إجعل هاتفك يربح لك المال دون فعل شيء و 6 دولار هدية

كيف تجعل هاتفك يربح المال لك بدون فعل أي شيء ولا حتى النقر عليه أو مشاهدة ولا إعلان واحد زائد 6 دولار هدية مجانية ببجميع بدون اي شروط.

وفي هذا الشرح الجديد لكيفية الربح من الأنترنت من الهاتف سوف أشارك معك أحد الطرق الرائعة لتحقيق دولارات من هاتفك مهما كان نوعه بدون لا رأس مال ولا خبرة ولا حتى العمل نهائيا والبقاء أمام هاتفك, حيث يمكنك ترك الهاتف لوحده أو تصفح وسائل التواصل الإجتماعي والهاتف يقوم بالعمل لوحده.

موضوعنا اليوم عن موقعين رائعين لربح المال من النت للمبتدئين هاذين الموقعين لديهم العديد من المميزات التي تجعلهم أفضل المواقع لربح المال دون العمل نهائيا من الهاتف أو الحاسوب لسنة 2023.

وحتى تعرف مميزات الموقعين دعني أستعرض لكم أهم وأروع مميزات هذان الموقعين.

مميزات الموقعين للربح بدون عمل

يمكننا تلخيص أهم مميزات الموقعين بإختصار فيمايلي:

  • الموقعين متوفرين في جميع دول العالم ويمكن لأي شخص في أي دولة الربح منهم والعمل عليهم دون أي مشاكل.
  • الموقعين لديهما تطبيقين للهواتف وكذلك برامج لجميع أنظمة التشغيل سواء نظام آبل أو ويندووز أو لينيكس وهذا ما يجعلهم متجاوبين مع جميع الأجهزة وجميع أنظمة التشغيل العالمية.
  • أيضا يعتبر الموقعين من إكبر الشركات والمواقع حول العالم ويمتازان بالمصداقية والحفاظ على خصوصية العملاء ولديهم آلاف إثباتات السحب في مختلف أنحاء العالم.
  • الموقعين والتطبيقين يعطونك أرباح بدون فعل أي شيء فلست مضطر للبقاء أمام الهاتف أو الضغط على الإعلانات المزعجة أو القيام بالمهمات المملة حتى تربح فيكفي تحميل التطبيقين على هاتفك وكل تطبيق سيقوم بالعمل لوحده دون الحاجة لبقائك أمامه.
  • الموقع الأول يمنحك هدية تقدر بواحد “1” دولار مجانا إذا سجلت من خلال هذه الواجهة حتى تضمن أنك في العرض الصحيح ولا تضيع عليك الدولار مجانا يمكنك التسجيل من هنا.
  • الموقع الثاني يمنحك هدية تقدر بخمسة “5” دولار مجانا إذا سجلت من خلال هذه الواجهة حتى تضمن أنك في العرض الصحيح ولا تضيع عليك 5 دولار مجانا يمكنك التسجيل من هنا.
  • الموقع الأول له حد أدنى للسحب بسيط جدا وهو 5 دولار فقط يمكنك ربحها ببساطة في أيام قليلة.

ملاحظة: هناك طرق وإستراتيجية في هذا المقال ساشاركها معك لزيادة أرباحك في الموقعين بطرق مختلفة دون الحاجة للعمل أيضا لذلك تأكد من قراءتك المقال كامل حتى تستفيد.

  • الموقع الثاني له حد أدنى للسحب مقدر بـ 20 دولار ويمكنك أيضا الوصول لها بسرعة خاصة أنك ربحت خمسة “5” دولار مجانا بمجرد تسجيلك من الرابط في هذا المقال وأيضا إذا تابعت الشرح هذا كاملا كما أخبرتك لأنني سأعطيك طرق سهلة لزيادة أرباحك.
  • أخيرا الموقعين يوفران لك سحب الأرباح الخاصة بك إما عن طريق البايبال paypal أو عن طريق العملات الرقمية مثل البيتكوين bitcoin أو عن طريق بطاقة الفيزا visa card.

مبدأ عمل الموقعين ولماذا يعطيانك المال مجانا

ستتساءل بطبيعة الحال لماذا يقوم هذان الموقعين بغعطائي المال مجانا وماذا سيستفيدان مني ومن هاتفي فمن غير المعقول أن هناك شخص أو موقع سيعطيك المال مجانا وخاصة كما أخبرتك بدون أن تقوم بالعمل نهائيا ولا حتى بالضغط على إعلان أو مشاهدته أو حتى القيام ببعض المهمات البسيطة كما شرحت لكم في هذا المقال عن ربح 50 دولار من مشاهدة الإعلانات.

فببساطة هذا الموقع يدفع لك المال مقابل الأنترنت الخاصة بك أي أنه يستفيد من الأنترنت الموجودة في هاتفك أو حاسوبك أو أي جهاز آخر ويقوم بإستغلال جزء منها ويقوم بالدفع لك مقابلها.

يعني أنك بفتح حساب في أي موقع من الموقعين وتثبيت تطبيقاتهم سواء على هاتفك أو حاسوبك سوف تشارك الأنترنت الخاصة بك معه, حيث يستفيد الموقع من إستعمال الأنترنت الخاصة بك بصورة آمنة دون قلقك على خصوصيتك أو بياناتك لأنني كما أخبرتك بأن الموقعين من أكبر الشركات في هذا المجال والأولى في مجالها.

أيضا فإن إستهلاك التطبيقين لأنترناتك يكون بطريقة معقولة جدا ولا يؤثر على سرعة الأنترنت الخاصة بك نهائيا, كما يمكنك تشغيله وإيقافه في أي وقت.

يعني كخلاصة لما سبق الموقعين يأخذان جزء من الأنترنت الخاصة بك ويدفعون لك مقابلها بالدولار لتجد نفسك تربح المال من هاتفك دون أن تفعل أي شيء.

رابط الموقعين وكيفية التسجيل وزيادة أرباحك فيهم

الآن سنبدأ عملية التسجيل وتحميل التطبيقين والربح منهما وسأشارك معكم طرق رائعة لزيادة أرباحك عليهم.

كيفية التسجيل وتحميل التطبيقين للربح من مشاركة الانترنت

رابط الموقع الأول + 1 دولار هدية مجانا إضغط هنا.

رابط الموقع الثاني + 5 دولار هدية مجانا إضغط هنا.

الآن وبما أن الموقعين لهما تطبيقين للربح بدون فعل أي شيء دعني أشرح لك كيف تقوم بالتسجيل.

كما يمكنك مشاهدة الشرح الكامل خطوة بخطوة على قناتنا على اليوتيوب

الشرح الكامل لجعل هاتفك يربحك الدولارات دون العمل عليه
  • بعد ذهابك للموقع الأول والثاني من خلال الروابط السابقة كل ما عليك هو الضغط على زر الحصول على الهدية سواء 1 دولار في الموقع الأول أو 5 دولار في الموقع الثاني.
  • ثم عليك فتح حساب في الواجهة التي تفتح أمامك بكتابة الإيمايل الخاص بك ثم كلمة المرور وتجاوز كود الكابتشا مثله مثل أي موقع وسيفتح معك حسابك بشكل عادي جدا.
  • ستجد مباشرة بأنك تحصلت على 1 دولار في الموقع الأول و 5 دولار في الموقع الثاني مجانا.
  • بعدها قم بتأكيد حسابك في الموقعين عن طريق الإيمايل الخاص بك.
  • ثم حمل التطبيق الخاص بكل موقع على هاتفك من الموقع نفسه.
  • بعد تحميل التطبيقين من موقعهما الرسمي سواء على هاتفك أو حاسوبك أو أي جهاز آخر قم بتسجيل الدخول لحسابك عليهم عن طريق الايمايل وكلمة السر اسجلت بهما في الموقع.
  • الآن قم بتشغيل التطبيق واتركه يعمل لوحده وسترى أرباحك في تزايد كل يوم بدون فعل شيء فقط بمشاركة الانترنت الخاصة بك مع هذين التطبيقين.

زيادة أرباحك من التطبيقين بدون عمل

بعد بدأ التطبيقين في العمل ومشاهدة ارباحك تزيد تلقائيا بدون أي تدخل منك, سأعطيك طريقتين رائعتين لزيادة أرباحك بشكل سهل ومجاني وبصورة كبيرة وملحوظة.

  • أولا قم بتثبيت التطبيقين ايضا على جميع الأجهزة المتاحة لك في منزلك أي في جميع الهواتف والحواسيب والتابلت الخاصة بك وبأفراد الأسرة أو حتى أصدقائك والجميل هنا أنك لست مضطر لفتح حسابات جديدة فكل ماعليك هو فتح نفس حسابك أنت على جميع التطبيقات في مختلف الهواتف والأجهزة الأخرى وتشغيلها وسوف تحسب جميع الأرباح لحسابك أنت لأن هذه الطريقة هي طريقة شرعية وينصح بها الموقعين نفسيهما دون أي مشكلة لتجد أرباحك تتضاعف بسرعة من التطبيقين في مختلف الأجهزة وتصل إلى الحد الأدنى للسحب بسرعة وتبدأ بسحب أرباحك أنت أيضا في وقت وجيز جدا.
  • أما ثانيا فالموقعين يوفران لك نظام الإحالة “دعوة الأصدقاء” أي أنه من التطبيقين أو الموقعين إذهب إلى خانة الريفيرال أو دعوة الأصدقاء أو invite a friend وستجد رابط الاحالة الخاص بك, فكل ماعليك الآن هو مشاركة هذا الرابط مع عائلتك وأصدقائك وفي وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة وكل شخص يسجل من رابطك ستحصل على نسبة من الأرباح وبالتالي ستزيد أرباحك بشكل خرافي, والجميل أن الموقع الأول يمنح كل شخص يسجل من رابطك واحد “1” دولار أيضا مجانا, والموقع الثاني يمنح كل شخص يسجل من رابطك خمسة “5” دولار مجانا أيضا.

وهذا مايحفز الأشخاص للإشتراك والتسجيل من رابطك لتربح أنت ويربحوا هم ويستفيد الجميع وتجد أن العديد من الأشخاص قاموا بالتسجيل من رابطك وضاعفت أرباحك من هاتفك بدون فعل أي شيء حرفيا.

أتمنى أن يكون هذا الشرح وافي وكافي وبسيط ويشجعكم على البدا بتحقيق دخل من هواتفكم بسهولة ثم بعد جمع بعض من رأس المال يمكنكم إستثمارها في الإستراتيجيات الأخرى والتي ستجدها في موقعنا هذا وكذلك في قناتنا على اليوتيوب dzdollars والتي تمكنك من ربح مئات الدولارات أسبوعيا ببساطة.

وإن كان لديكم أي إقتراح أنا أرحب بتعليقاتكم هنا وسأجيب على كافة إستفساراتكم على مجموعتنا على الفيسبوك dzdollars .

Similar Posts

3 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *