العمل عبر الأنترنت وربح المال من الهاتف أو الحاسوب

العمل عبر الأنترنت وربح المال من الهاتف أو الحاسوب 2020.

العمل عبر الأنترنت وربح المال من الهاتف أو الحاسوب 2022.

 
هل هناك شيئا حقا يسمى العمل عبر الإنترنت وربح المال في 2022؟
هل هناك طريقه لجمع المال دون العمل في الواقع؟
هل يمكنني تحقيق مبلغ من المال عن طريق هاتفي أو حاسوبي؟
هذه هي الاسئله التي يطرحها الكثير منكم
الاجابه بكل بساطه هي نعم وكل ما تحتاج اليه هو هاتف أو حاسوب متصل بالإنترنت
جميع الطرق للعمل عبر الإنترنت وتحقيق مبالغ ماليه معتبره عن طريق الهاتف أو عن طريق الحاسوب سواء للمبتدئين أو للمحترفين

أول شيء لنكن متفقين انه لا يوجد شيء اسمه الربح من الإنترنت بل يوجد شيء اسمه العمل على الإنترنت وهو مثله مثل أي عمل في الواقع يحتاج منك جهد ووقت حتى تصل إلى هدفك.

الأشياء التي تحتاجها لبدا العمل عبر الإنترنت

هاتف أو حاسوب لكن يفضل ان يكون لديك كلاهما أي هاتف وحاسوب.
اتصال بالإنترنت.
ان تكون لديك عزيمه واسرار والا تشعر بالملل وتستمر حتى تصل إلى هدفك.

اهم المجالات التي يمكنك من العمل عليها عبر الإنترنت

اختصار الروابط ورفع الملفات:

ماذا يقصد باختصار الروابط اختصار روابط هو انك تقوم باحضار رابط معين ذلك الرابط فيه شيء مهم يحتاجه الناس رابط موقع موضوع يبحث عليه الناس وتقوم بوضع ذلك الرابط في موقع الاختصار الروابط فيعطيك رابط جديد مختصر تقوم بترويجي له فيقوم الناس بالدخول إلى ذلك الرابط بحثا عن ذلك الموق ويقوم الموقع اختصار الروابط بالدفع إلى ك مقابل كل ألف زياره اما رفع الملفات فهي نفس المبدا تقوم باحظار ملف معين مثلا لعبه أو برنامج يحتاجه الناس ارفعه في موقع في الملفات الأشخاص يقومون بتحميل ذلك الملف والموقع يدفع لك مقابل كل ألف تحميله
ملاحظة: هذا المجال هو موجه للمبتدئين وارباحه ليست كبيره جدا.

الربح من جوجل ادسنس: 

جوجل ادسنس هو برنامج تابع لشركه جوجل حيث يسمح لاصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب بعرض الاعلانات والربح عن طريقها وتعتبر هذه أفضل طريقه لدى معظم الناس. وهو بدوره ينقسم الى طريقيتين:
ربح عن طريق اليوتيوب: كما هو الحال بالنسبه لقناتي ولي ربح المال عن طريق اليوتيوب كل ما عليك هو فتح قناه ثم تحقيق شروط الدخل التي حدثتها شركه اليوتيوب المتمثله في ألف مشترك واربعه آلاف ساعه مشاهده خلال 360 يوم الاخيره ثم  دخول القناه إلى المراجعه وقبولها وبدايه عرض الاعلانات عليها وتحقيق مبالغ ماليه منها.
الربح عن طريق الموقع أو المدونه: وهو نفس مبدا اليوتيوب فقط هنا عرض الاعلانات في الموقع أو ليس في القناه حيث تقوم بفتح موقع سوا على منصه بلوكر المجانيه أو على منصه ورد بريس المدفوعه وكتابه مقالات حصريه ثم دخول الزوار إلى موقعك ومن ثم التقديم على جوجل اكسنس ويتم قبولك بعد مراجعه الموقع وعرض اعلانات عليه لتبدا في ربح المال.
ملاحظه: هناك العديد من الطرق الاخرى للربح من ادسنس لكن نكتفي بهذا القدر في هذه المرحلة.

الربح من عروض السي بي أي CPA: 

أو التكلفة لكل فعل أو لكل نشاط. وحتى اشرح لكم ببساطه ماذا يعني هذا الأمر هناك مواقع تعطيك المال مقابل الترويج لعروضها وهذا العروض تكون في تحميل لعبه التسجيل في موقع أو عمل شيء معين. فمثلا تعطيك رابط لتحميل لعبه وانت تقوم بالترويج لذلك الرابط وكل شخص يقوم بتحميل تلك اللعبه سوف يعطيك مقابله مبلغ من المال.
ملاحظة: هذا المجال يعتبر متقدم قليلا ويحتاج إلى جهد سنخصص له جزء كامل لوحده.
 
وفي الاخير هناك العديد من المجالات الاخرى للعمل عبر الانترنت وربح المال عبر الإنترنت سوف نتطرق لها في مواضيع أخرى ان شاء الله درس ما هو الا مقدمه في العمل عبر الإنترنت وسوف يكون هناك دروس أخرى وسوف نتطور مع الوقت ان شاء الله حتى ندخل في مجالات أخرى في مثل التداول بالعملات والتجاره الدوليه والتسويق بالعمولة..

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *