موقع صادق لربح المال من مشاهدات الاعلانات 50 دولار من العملات الرقمية

ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع صادق للمبتدئين

 كما عودناكم متابعينا الكرام دائما مع طرق واستراتيجيات العمل والربح من الانترنت, اليوم عدنا لكم بطريقة جديدة وهي ليست استراتيجية تحتاج إلى مهارات للعمل عبر الانترنت ولا استراتيجيات الربح من النسخ واللصق وإنما هو موقع عالمي موثوق للربح من الانترنت, هذا الموقع يعطيك 5 “خمسة” طرق للعمل والكسب السريع من الانترنت عن طريق حاسوبك أو هاتفك فقط.

موقع اليوم يمكنك من ربح أكثر من 50 دولار كل 3 “ثلاثة” إلى 4 “أربعة” أيام ببعض الضغطات البسيطة من الفأرة أو من شاشة هاتفك دون الحاجة لمغادرته أو إستعمال أي أدوات أخرى عن طريق مشاهدات بعض الإعلانات لبضعة ثواني فقط.

مميزات موقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات

موقع اليوم لديه العديد من المميزات التي تجعله افضل موقع لكسب المال من الانترنت للمبتدئين لسنتي 2022 و 2023 بسبب العديد من المميزات التي يجمعها هذا الموقع والتي سأذكرها لكم الآن:
  • الموقع صادق تماما ولديه العديد من السنوات وهو يعمل ويدفع لمستخدميه.
  • الموقع سهل الإستخدام والتصفح, بحيث يمكن لأي شخص ولو كان مبتدئا وهذه أول مرة يزوره من فهمه والتعود عليه.
  • الموقع أرباحه كبيرة بالنسبة للمواقع الأخرى في مجاله التي تعتبر أرباحها لا تذكر.
  • سرعة سحب الأرباح بدون أي مشاكل.
  • الموقع لديه عملة خاصة به عند جمعها يمكنك سحبها على شكل عملات رقمية “crypto” وهذا جميل جدا بحيث يمكن للعملات الرقمية أن تزيد قيمتها ويرتفع سعرها وتمكنك من مضاعفة أرباحك.
  • الموقع يقبل سحب الأموال لمحافظ العملات الرقمية, وبالتالي سيحل لك مشكلة تفعيل البيبال وعدم توفر بطاقات الدفع مثر بطاقة الفيزا أو الماستر كارد.
  • الموقع لديه 5 طرق أساسية للربح بإستعمالها جميعا ستحقق مبلغ محترم يوميا وهذا ما سنشرحه لكم في بقية المقال.

5 طرق سهلة للربح من موقع مشاهدة الإعلانات

كما ذكرنا لكم أن هذا الموقع ليده خمسة طرق للربح منه, وإن غستعملت جميع هذه الطرق يوميا ستحقق منه مكسب رائع جدا, وستتفاجئ من سهولة العمل على هذا الموقع ومن سهولة تنفيذ المهمات الخاصة به والمتمثلة في رؤية الإعلانات.
وحتى تفهم لماذا هذا الموقع يقوم بإعطائك ارباح ويدفع لك المال مقابل مشاهدة الإعلانات, لأنه ببساطة هو أيضا يربح منك بمشاهدتك لهذه الإعلانات وبالتالي فهو يقوم بمشاركتك وتقاسم الأرباح معك ليستفيد الجميع.
والآن فلنتطرق لطرق الربح من هذا الموقع:

الربح عن طرييق الصنبور faucet claim

هنا يمكن الموقع من الدخول إلى الموقع بشكل يومي من خلال الضغط على faucet claim في الشريط الجانبي للموقع وجمع أرباحك, حيث يقوم بمنحك 1000000 مليون قطعة من عملته كل 3 دقائق بشكل مجاني ولهذا إسمه الصنبور وكأنه صنبور ماء يقوم بإعطائك أرباح كل فترة, وهذا حتى يحفزك الموقع على العمل والربح وزيارته بشكل مستمر.

الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات PTC

بذهابك إلى نافذة الربح من الإعلانات من خلال الضغط على كلمة PTC في الشريط الجانبي للموقع, لتجد امامك صفحة مليئة بالإعلانات تقوم بالضغط عليها جميعا الواحد تلو الآخر لتفتح لك واجهة الإعلان وكل ماعليك إنتظار إنتهاء العداد الذي يحسب لك عدد الثواني وبعد 15 إلى 30 ثانية ستعود للموقع لتجد نفسك ربحت العديد من هذه العملات الخاصة بالموقع.

الربح عن طريق فتح التبويبات أو النوافذ في المتصفح window ads

أيضا بالتوجه إلى الشريط الجانبي للموقع والضغط على window ads ستجد العديد من الإعلانات التي يمكنك مشاهداتها والجميل انه فقط بالضغط عليها وفتحها ستحسب لك أرباحك مباشرة على عكس إعلانات ptc التي تنتظرها من 15 لـ 30 ثانية حتى تحتسب الأرباح في رصيدك.

الربح من الروابط المختصرة shorts

هنا لايقصد بها بأنك ستختصر الروابط وتروج لها, إنما ستقوم بالضغط ومشاهدة الروابط المختصرة التي سيعطيها لك الموقع وتربح مقابلها المال.
أيضا عليك الذهاب إلى خانة shorts في الشريط الجانبي للموقع وتضغط عليها, وستجد أمامك العديد من الروابط المختصرة كل ماعليك الضغط عليها جميعا وإنتظار العداد وتجاوز كود التحقق ثم الضغط على get link لتجد الموقع إحتسب لك ارباحك من كل رابط مختصر ضغطت عليه وهو أكثر الطرق ربحا.
كما يمكنك مشاهدة شرح كامل عن طريقة عمل الموقع بالتفصيل على قناتنا على اليوتيوب

الربح عن طريق الإحالات referral

وهذا يعتبر أسهل طريقة للربح عن طريق الإحالات لتجد نفسك تحقق دخل سلبي من الموقع, أي أنك تحقق الأرباح بدون العمل أو فتح الموقع بحيث أنه بدعوتك لإصدقائك للموقع سوف يمنحك الموقع 30 بالمئة من أرباحهم بشكل مستمر يعني لو أن كل شخص يحقق 100 دولار ستتحصل أنت على 30 دولار من أرباحهم بدون فعل أي شيء.
وكالعادة لتقوم بدعوة صديق أو الترويج لرابطك لجلب الإحالات كل ما عليك هو الضغط على خانة user panel في أعلى الشريط الجانبي للموقع والنزول قليلا لتجد رابط الإحالة الخاصة بك وتقوم بالترويج له لزيادة أرباحك بسهولة تامة.
للتسجيل في الموقع يرجى الضغط على هذا الرابط.
ملاحظة: إن لم يفتح معك الرابط قم فقط بتحديث الصفحة عدة مرات حتى يفتح فهذا ناتج عن الضغط والتسجيلات الكثيرة في الموقع.
إلى هنا كانت نهاية شرح هذا الموقع الصادق والمربح للربح من مشاهدات الإعلانات بطريقة بسيطة وللمبتدئين, فغن كان لديك أي إستفسار فأنا أرحب بتعليقاتكم أسفل المقال لأنني أقوم بقرائتها والرد عليها جميعا.
لاتنسوا زيارة موقعنا بشكل مستمر وكذلك الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب لأننا كل مرة نشارك معكم أفضل وأسهل طرق العمل والربح من الأنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *