10 دولار كل 5 دقائق بالنسخ واللصق فقط وربح المال للمبتدئين

تخيل أنك تستطيع ربح المال من الهاتف أو الحاسوب ببضعة ضغطات من الفأرة او من خلال شاشة هاتفك فقط وبدون أي خبرة او رأس مال, وتخيل أنك تستطيع من خلال هذا الموقع الصادق لربح المال أن تربح 10 دولارات كل 5 دقائق ويمكنك تكرار هذه العملية أكثر من مرة وكما تريد لتحقق الاف الدولارات في وقت قياسي جدا.

هذا الموقع الموثوق لربح المال هو موقع عالمي وموثوق من شركة غوغل نفسها يستعمله الاجانب للربح من الانترنت وهو محتكر في العالم العربي.

لأنه يمكنك من تحقيق دخل محترم ان عرفت العمل به واحترمت قوانينه, وهذا ما سأشرحه لك في هذا المقال حتى تتمكن انت ايضا من ربح المال بسهولة ومن منزلك لذلك تابع الشرح للأخير حتى تتأكد من تنفيذك لهذه الطريقة بشكل صحيح.

 

أفضل موقع صادق لربح المال للمبتدئين

سوف اعطيك نبذة عن هذا الموقع الرائع لتحقيق ربح محترم من الانترنت ولتتأكد أن هذا الموقع هو كنز حقيقي أخفاه عنك جميع اليوتيوبرز والمواقع, ولتفهم أيضا كيفية عمل هذا الموقع ولماذا يقوم بالدفع لنا هذه المبالغ الكبيرة وفي وقت قصير جدا.

هذا الموقع العالمي مختص في المراجعات أو reviews أي انه موقع يحتوي على العديد من البرامج والتطبيقات والمواقع التي يمكنك عمل لها مراجعة أو قراءة مراجعة عنها لتتأكد من أنها جيدة في حالة انك اردت ان تشتري هذه البرامج او التطبيقات او الاشتراك المدفوع في هذه المواقع حتى لاتضيع اموالك بدون فائدة.

اي ان هذا الموقع كانه وسيط بين معظم الشركات الكبرى وبين الزبائن والمستعملين لبرامج وتطبيقات هذه الشركات.

حيث ان الشركات الكبرى ومن بينهم شركة غوغل تقوم بدفع ملايين الدولارات لهذا الموقع حتى يقوم بنشر برامجها عليه, والهدف من ذلك ان يقوم الناس بعمل مراجعات لهذه التطبيقات والبرامج واعطاء رأيهم بصراحة فيها حتى تعرف الشركات والاشخاص ايجابيات وسلبيات هذه المنتجات.

إذن, كيف سنربح من هذا الموقع؟ ببساطة نحن هم من سنقوم بعمل مراجعات لهذه المنتجات حتى نقول رأينا فيها بصراحة وبما ان الموقع يأخذ المال والمقدر بملايين الدولارات من هذه الشركات لأجل ان ينشر منتوجاتها للمراجعة فهو سيدفع لنا المال مقابل ان نقوم بهذه المراجعات ونقول رأينا في هذه التطبيقات والبرامج بصراحة لنأخذ 10 دولارات على كل مراجعة.

وسأعطيك طريقة عمل مراجعة لاي برنامج او تطبيق على هذا الموقع في اقل من 5 دقائق بدون ان تعرف حتى هذا البرنامج او التطبيق وبدون حتى ان تسمع عليه من قبل او تستعمله.

والجميل ان هذا الموقع يضم آالاف البرامج والتطبيقات التي يمكننا عمل لها مراجعة كما نريد وبشكل غير محدود اي اننا يمكننا في الساعة الواحدة عمل 12 مراجعة لـ12 تطبيق او برنامج وبسهولة تامة عن طريق الطريقة التي ساخبرك بها, لتجد نفسك تحقق من 100 الى 120 دولار في الساعة. 

  • اولا نقوم بالذهاب للموقع من خلال هذا الرابط.
  • ثم نقوم بفتح حساب بشكل عادي جدا عن طريق الايمايل وكلمة السر ثم تفعيل الحساب بالكود الذي سوف يرسله لنا على البريد الإلكتروني.
  • ثم نقوم بملأ المعلومات في البروفايل الخاص بنا من إسم ولقب ومهنة واسم الشركة وعدد العمال والمجال الذي نعمل به ويمكنك كتابة واختيار ماتريد فلا توجد مشكلة فقط تأكد أن إسمك ولقبك صحيح.
  • https://www.high-endrolex.com/11
  • ثم نضغط على كتابة مراجعة او write a review, لننتقل بعدها الى العمل.
ستجد امامك واجهةتحتوي على مئات البرامج والتطبيقات الخاصة بالمواقع والشركات العالمية التي يمكنك مراجعتها وبما أننا سنراجع هذه المبرامج والتطبيقات بدون معرفة مسبقة فلا يهم أي واحد تختار.
فقم بغختيار اي واحد منها لتفتح امامك واجهة لعمل مراجعة او كتابة رايك على هذا البرنامج او التطبيق.
واتبع هذه الخطوات حتى تعمل المراجعة بشكل صحيح وفي ظرف 5 دقائق لتحصل على الـ 10 دولارات الاولى.
قم بكتابة اسمك ولقبك واسم الوظيفة التي تعمل بها والشركة وحجمها ومجالها كما فعلنا في بداية الشرح عندما قمنا بملأ البروفايل الخاص بنا وهنا لايهم المعلومات فقط يجب ان يكون اسمك ولقبك صحيحين.
ثم سنبدا بكتابة.
  • عنوان المراجعة الخاصة بنا.
  • ثم الايجابيات لهذا البرنامج او التطبيق.
  • ثم السلبيات التي وجدناها فيه.
  • ثم رأينا في استعماله ومدة استعماله.
  • ثم تقييمنا له بالضغط على النجوم ويمكنك تقييمه من نجمة واحدة إلى غاية 5 نجوم.

وكل هذا سنقوم به عن طريق النسخ واللصق فقط, كيف ذلك؟

الأمر ببساطة سوف نكتب اسم هذا البرنامج أو التطبيق في غوغل ونكتب بجانبه كلمة مراجعة بالانجليزية review.

لتظهر أمامنا الاف النتائج لمراجعات لهذا البرنامج او التطبيق لنقوم بنسخ كل المعلومات منها بداية من عنوان المراجعة والسلبيات الى غاية رأينا في هذا البرنامج بصراحة.

لكن هذه المراجعة ستكون منسوخة بالحرف وبالتالي احتمالية عدم قبولها وبالتالي ستضيع عليك الـ 10 دولارات التي سوف تربحها لذلك علينا التعديل عليها قليلا لتبدو انها مراجعة مميزة وغير مكررة وليست موجودة في اي موقع.

وهذا ما ساشرحه لك الان وسأعطيك موقع تقوم بوضع فيه المراجعة التي وجدتها في غوغل ليعطيك مراجعة جديدة تماما ولم تنشر من قبل وغير مكررة وبالتالي سيقبلها الموقع وستربح المال.

لذلك تابع معي بقية الشرح في المقال أو يمكنك مشاهدة الشرح الكامل في الفيديو هذا على اليوتيوب.

موقع إعادة صياغة النصوص والمراجعات

هذا الموقع هو موقع رائع جدا لإعادة صياغة وتركيب الجمل والفقرات, فكلما عليك هو:

  • الدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط.
  • ثم نسخ المراجعة التي وجدتها في غوغل ثم الضغط على اعادة صياغة parapharase.
  • سيقوم الموقع بإعادة صياغة المراجعة جذريا لتحصل على مراجعة جديدة ومميزة خاصة بك انت.
  • ثم قم بلصقعا في موقع المراجعات في مكانها المحدد من عنوان وسلبيات وايجابيات …إلخ.
  • ثم إضغط على التالي أو next.

لتدخل المراجعة التي قمت بها للموقع ويقوم الموقع من التأكد منها من أنها مراجعة فريدة وغير مكررة, وكما تعلم نحن قمنا بغعادة صياغتها بشكل جذري وبالتالي سيقبلها الموقع ونقوم بربح المال بسهولة تامة ومن خلال النسخ واللصق فقط.

ويمكنك تكرار العملية هذه مع جميع البرامج والمواقع والتطبيقات الموجودة في الموقع والتي تقدر بالمئات لتجد نفسك تحقق الارباح وتجني الدولارات من النسخ واللصق فقط.

كان هذا هو شرح اليوم وهو طريقة واحدة من مئات الطرق التي أقوم بمشاركتها معكم للعمل من الانترنت وربح المال للمبتدئين.

لذلك لا تنسى حفظ الموقع حتى تعود له دائما ولاتنسى أيضا الاشتراك في القناة الخاصة بديزاد دولارز حتى تجد شروحات كاملة وسهلة للعمل والربح من الانترنت وستجد القناة في موقعنا هذا.

وإن كان لديك اي سؤال أو إقتراح فنحن نرحب بتعليقاتكم أسفل المقال وأنا أقرأ التعليقات دائما وأرد عليها.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *