موقع صادق لربح المال للمبتدئين و3 دولار هدية

شرح اليوم عن كيفية ربح المال من الهاتف للمبتدئين عن طريق موقع صادق ينمكنك من ربح بعض الدولارات مقابل القيام ببعض المهمات البسيطة كما يمنحك هدية تسجيل مجانا.

كما عودناكم فكل مرة نأتيكم بشرح بسيط حول الطرق السهلة للربح من الأنترنت للمبتدئين ونشارك معكم افضل المواقع الربحية التي تساعدكم في تجميع رأس المال للبدأ ببعض المجالات الأخرى الأكثر ربحا مثل الربح من التسويق بالعمولة.

فدعني اشارك معكم هذا الموقع الموثوق لربح المال من النت وأشرح لكم كيفية عمله والربح منه من هاتفك بشكل بسيط جدا.

مميزات هذا الموقع لربح المال للمبتدئين

كما عودناكم فإننا عندما نقوم بشرح موقع أو منصة لربح المال ذلك يكون للعديد من الأسباب والمميزات التي تجعل هذه المواقع مميزة عن غيرها, وهذا الموقع لا يختلف عن غيره من المواقع الرائعة للربح التي قمنا بشرحها لأنه يتميز بالعديد من الخصائص والتي نذكر منها مايلي:

  • الموقع موثوق ولديه مئات إثباتات السحب حول العالم.
  • الموقع يعمل منذ سنة 2007 وإذا وجدت موقع ربحي يعمل منذ هذه الفترة الطويلى وإلى غاية يومنا هذا ونحن على مشارف سنة 2023 فأعلم وتأكد بأن هذا الموقع صادق وجدير بالثقة ويمكنك العمل والربح منه وأنت مطم~ن بأنه سيتم الدفع لك.
  • الموقع عليه أكثر من 323,954 شخص مسجل ويعمل في هذا الموقع منذ سنة 2007 والعدد في تزايد مستمر.
  • الموقع قام بدفع ما مجموعه $350,604.78 دولار للمستخدمين المسجلين فيه والذين يعملون عليه وهذا مبلغ محترم يدل على أن الموقع صادق.
  • الموقع يدفع بشكل يومي أي أنه يمكنك سحب أرباحك في ضرف يوم واحد من طلب السحب وبدون أي ضريبة زائدة يعني يعطيك كامل المبلغ المسحوب دون أي إقتطاعات.
  • الحد الأدنى للسحب 10 دولار فقط وهو مبلغ رائع يمكن لأي شخص تحقيقه بسهولة اذا قام بالعمل على هذا الموقع وفي أيام قليلة جدا سيصل لهذا المبلغ.
  • الموقع يدعم العديد من وسائل السحب فيمكنك سحب أرباحك من خلال البايبال paypal و الفيزا visacard وكذلك عن طريق الشيك البنكي والعديد من الوسائل الأخرى مثل itunes و giftcards.
  • الموقع يمنحك 3 “ثلاثة” دولارات مجانا بمجرد التسجيل فيه ويتبقى لك فقط جمع 7 “سبعة” دولارات ليكون رصيدك 10 “عشرة” دولارات وتقوم بالسحب.

كيفية التسجيل في موقع الربح من الأنترنت

كغيره من المواقع التي تعودنا مشاركتها معمكم فإن التسجيل في هذا الموقع سهل جدا ولايتطلب منك سواء ايمايل “بريد إلكتروني” وبعض المعلومات الأخرى البسيطة وفيمايلي طرقة التسجيل في هذا الموقع.

  • أولا يمكنك التسجيل في موقع squishycash من خلال البحث عليه في غوغل أو من خلال التسجيل من هنا.
    • في الشريط العلوي قم بالضغط على join أو إنظمام لتتوجه إلى نافذة التسجيل.
    • قم بملأ المعلومات بشكل عادي جدا “الإسم و اللقب, قم بإختيار إسم المستخدم الخاص بك, ثم إختر كلمة السر وقم بتأكيدها وقم بكتابة بريدك الإلكتروني وتأكيده مجددا”.
    • قم بعدها بكتابة عنوانك واسم الشارع ورقم المنزل ولا يهم أن تكون صحيحة, وبعدها إختر دولتك ومدينتك والولاية أو المحافظة والزيب كود أو الرقم البريدي.
    • قم بعدها بإختيار تاريخ ميلادك من شهر ويوم وسنة, والموقع يسمح بالتسجيل للاشخاص الذين أعمارهم من 13 سنة فما فوق.
    • في خانة Referred By وهي من قام بدعوتك إلى هذا الموقع يمكنك كتابة إسم المستخدم الخاص بي : dzdollars
    • بعدها قم بالتحقق من كود الكابتشا للتأكد من أنك لست برنامج روبوت ثم قم بالتعليم على خيار الموافقة وقراءة الشروط.
    • ثم الضغط على الزر في الأسفل وهو sign up للتسجيل ثم قم بتسجيل الدخول لحسابك بإسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر التي قمت بإختيارها أثناء التسجيل.
    • الآن ستجد 3 “ثلاثة” دولارات تم إضافتها إلى حسابك إضافة إلى 5 قطع مما يعرف بـ chip الخاصة بالموقع والتي يمكنك تجميعها وتحويلها إلى دولارات.
    • الآن إبدأ العمل على الموقع بشكل عادي جدا وقم بربح المال مجانا من هاتفك.

ولا تقلق سأشرح لك في بقية المقال كيفية العمل على الموقع وطرق الربح منه

كما يمكنك مشاهدة الشرح الكامل بالفيديو على قناتنا على اليويتوب

كيفية العمل والربح من موقع الربح من الأنترنت

طريقة العمل على الموقع بسيطة جدا فكما قلت لك الموقع يعتمد على تنفيذ المهمات والقيام ببعض الاعمال البسيطة مثل الضغط على الروابط والقيام بإستطلاعات الرأي البسيطة.

وتختلف نسبة الربح على حسب صعوبة المهمة التي يمنحها لك الموقع وأيضا فعدد المهمات في الموقع يختلف من وقت لآخر فأحيانا تجدها بكثرة وأحيانا تكون قليلة جدا, لذلك إحرص دائما على زيارة الموقع بشكل مستمر حتى لا تفوت الفرصة في حالة وجود العديد من العروض ولا تضيع عليك الأرباح الكثيرة التي من الممكن أن تحققها في هذا الموقع.

ولبدأ القيام بهذه المهمات كل ماعليك هو التوجه إلى الشرط أعلى الموقع حيث تجد خانة earn أو الربح قم بالضغط عليها ومن القائمة المنسدلة قم بإختيار الخيار الأول وهو all offers أو كل العروض, لتظهر أمامك كل العروض المتوفرة في ذلك الوقت.

م بقراءة المطلوب منك من هذه المهمة وقم بتنفيذها في وقت بسيط جدا من هاتفك أو حاسوبك ثم عند إكتمال المهمة إرجع إلى الموقع وقم بالضغط على علامة الصح بجانب العرض حتى يعرف الموقع بانك أكملت العرض وبعدها سيتم إضافة مبلغ المهمة إلى رصيدك إضافة إلى بعض من الشيبس chips التي شرحتها لك فيما سبق.

وأكمل نفس الخطوات بالنسبة لبقية العروض لزيادة أرباحك في الموقع.

أيضا الموقع لديع نظام إحالة خاصة به “ريفيرال أو الدعوة” وهو أنه كل شخص يسجل من خلال كود الدعوة الخاص بك “وهو إسم المستخدم الخاص بك الذي إخترته أثناء قيامك بالتسجيل”.

ويقوم الموقع بإعطائك نسبة 5 بالمئة من أرباح كل شخص سجل بإستخدام إسم المستخدم الخاص بك, دون أن ينقص من الشخص الذي دعوته شيء بالعكس سيتحصل هو أيضا على 3 “ثلاثة” دولارات مجانية كهدية.

وأيضا الموقع يعطيك واحد “1” دولار على كل شخص قمت بدعوته وقام بإكمال عرض من العروض الموجودة في الموقع.

إلى هنا كان نهاية الشرح وأتمنى أن تكونوا قد إستفدتم ويمكنكم مشاهدة الشرح الكامل على قناتنا على اليويتوب للفهم أكثر والتي أيضا نشارك فيها العديد من الشروحات الحصرية للربح والعمل من الأنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *