60 دولار في الساعة و 1$ كل دقيقة من هذا الموقع المحتكر للربح من الأنترنت

موقع rev للربح من التفريغ الصوتي

موقع لربح المال يعطيك 60 دولار كل ساعة، بمعدل واحد دولار كل دقيقة والجميل أنه موقع صادق ويستطيع أي مبتدأ الربح منه بسهولة تامة، لكن يتطلب بعضا من الشروط التي لو التزمت بها سوف تبدأ بتحقيق هذا المبلغ منذ اليوم.

مرحبا بكم متابعينا الكرام عدنا لكم بشرح جديد وبمقال حصري لطرق ربح المال من الإنترنت للمبتدئين، اشرح اليوم هو حول موقع صادق جدا هذا الموقع معروف في العالم الأجنبي ولكنه محتكر في العالم العربي.

حتى الأشخاص الذين يعرفونه لا يريدون مشاركته معكم بحكم أنه كنز حقيقي يعطيك رباح خيالية بمعدل واحد دولار وأكثر في الدقيقة

وحتى الأشخاص الذين يعرفونه في العالم العربي يظنون أن الدول العربية محظورة لأنه ظاهريا يبدو أنه لا يقبل التسجيل في الدول العربية وإنما هو مقتصر فقط على الدول الكبرى مثل أمريكا وكندا واستراليا وغيرهم من الدول المتقدمة.

لكن في هذا المقال سوف أشرح لك كيفيه التسجيل في هذا الموقع دون الحاجه الى تغيير مكانك او استعمال  vpn.

بطريقه عاديه جدا وتبدأ أنت ايضا بالربح وتحقيق هذا الدخل المحترم الذي يعطيك آلاف الدولارات شهريه من هاتفك او حاسوبك فقط.

 شرح موقع rev للربح من التفريغ الصوتي   Rev: Transcribe Speech to Text

الموقع المقصود في شرح اليوم هو موقع rev.com المختص في الربح التفريغ الصوتي والترجمة transcription  سواء كان ترجمه الفيديوهات أو الأفلام وغيرها هذا الموقع يقصده مختلف الأشخاص سواء كانوا أفرادا أو شركات لترجمه أفلامهم وفيديوهاتهم وتحويل الأصوات والفيديوهات إلى نصوص مكتوبة فيقومون بالدفع هذا الموقع لأجل القيام بهذه الخدمات.

ويعتبر هذا الموقع هو أفضل موقع في هذا المجال لذلك فله الملايين من العملاء الذين يدفعون له شهريا لأجل الحصول على خدماته.

لكن هذا الموقع لا يقوم بهذه الخدمات بنفسه بل هو يقوم بتوظيف أشخاص يقومون بالترجمة إلى نصوص مكتوبة لمختلف اللغات منها الإنجليزية والفرنسية واللغة العربيه ايضا.

وهنا يأتي دورنا نحن حيث نقوم بالاستماع إلى هذه الأصوات والفيديوهات ثم نقوم بكتابتها بمعدل أجر واحد دولار كل دقيقة.

أي أنه بكل دقيقة بناء التفريغ الصوتي  transcription نقوم  بها نتحصل على واحد دولار فإن قمنا بتفريخ ساعة كاملة من الصوت أو الفيديو سوف نتحصل على 60 دولارا من هذا الموقع الصادق.

شروط العمل على موقع rev.com

بما أن هذا الموقع تربح منها التي تصل إلى أنا في الدولارات شهريا من هاتفك ومن حاسوبك فأكيد سيطلب منك شروطا للتسجيل والقبول للعمل فيه، وأيضا ستتطلب بعض المهارات التي تساعدك في تنفيذ مهامك والربح من هذا الموقع، وفيما يلي سوف أعطيك أهم الشروط التي يجب أن تتوفر فيك حتى تضمن الأرباح والقبول في هذا الموقع الرائع:

  • ان يكون لك هاتف أو حاسوب متصل بالإنترنت.
  • ان تكون سريعا في الكتابة سواء على الحاسوب أو على الهاتف مثل ما تريد “حيث كلما زادت سرعة كتابتك سوف تنهي عملك أسرع وتربح أكثر”.
  • ان تكن تجد قليلا اللغة الإنجليزية، وحتى أن كنت لا تجيد اللغة فلا بأس  أن تتعلمها باعتبار أن هذا الموقع الرائع كفرصة التوظيف خيالية أن ضيعتها لن تتحصل عليها مجددا فاستثمر في نفسك وحاول أن تتعلم قليلا اللغة الإنجليزية حتى تحسن الاستماع إليها وتقوم بالتفريغ الصوتي بشكل جيد.

كان هذا أهم الشروط والمهارات التي يجب أن تتوفر فيك لبدء العمل والربح بمعدل 1 دولار كل دقيقة من موقع التفريغ الصوتي الصادق والأفضل في العالم.

كيفية التسجيل في موقع rev للتفريغ الصوتي في الدول المحظورة

كما قلت لك سابقا إن معظم الأشخاص يظنون أن هذا الموقع يقتصر فقط على الدول المتقدمة ولا يمكن للدول العربية ومختلف دول العالم الثالث التسجيل فيه والربح منه عن طريق التفريغ الصوتي.

لكن هذه الفكرة خاطئة وحتى الأشخاص الذين يعلمون كيفية التسجيل ويعلمون أنهم يستطيعون التسجيل من مختلف دول العالم يحتكرون هذه المعلومة ولا يريدون مشاركتها معكم.

في هذا الشرح سوف أشارك معك طريقه التسجيل في هذا الموقع ومن دون الحاجة إلى تغيير عنوانك أو استعمال vpn.

لتسجيل كل ما عليك اتباع الخطوات والصور الموجودة في الشرح:

أولا: الذهاب إلى موقع rev لتفريغ الصوتي من خلال البحث في جوجل أو من خلال الضغط هنا.

وستفتح أمامك هذه الواجهة.

ثانيا: لا تقوم بالتسجيل بشكل عادي قم بالذهاب إلى الأسفل ثم اختيار خانة freelancers.

الضغط على كلمة freelancers “وليس الزر” الواضحة باللون الأزرق في الصورة

بعدها سوف تفتح أمامك هذه الواجهة:

الضغط على قراءة المزيد في المكان المحدد بالأزرق

ثالثا: الضغط على قراءة المزيد اوlearn more.

وسوف تفتح نافذة جديدة.

لاتخف دولتك ليست محضورة من التسجيل في موقع rev.com

رابعا: هذه الواجهة هي التي تجعل الأشخاص يظنون بأن هذا الموقع يقبل فقط الدول المذكورة على اليسار وهي تسع 9 دول.

وهنا يظن الأشخاص بأنهم غير مقبولين ودولهم محظورة لأنها غير مذكورة في هذه الواجهة لكن الحل بسيط جدا.

خامسا: النزول قليلا إلى الأسفل ثم الضغط على الرابط كما توضحه الصورة.

رابط التسجيل لجميع الدول في موقع rev.com

وستفتح أمامك واجهه التسجيل.

الطريقة الصحيحة للتسجيل في موقع rev.com

كيفية فتح حساب في موقع rev.com للربح من التفريغ الصوتي

  • كتابه الاسم.
  • كتابه اللقب أو اسم العائلة.
  • كتابه الإيميل ويجب أن يكون إيميل صحيحا.
  • واختيار الدولة وهنا سوف تلاحظ أن جميع الدول الموجودة على عكس ما يظنه الأشخاص بانت دولهم محظورة ولا يمكنهم التسجيل في موقع rev للتفريغ الصوتي.
التسجيل من جميع الدول في موقع rev.com

ثم تضغط على نكست next أو التالي.

كما يمكنك مشاهدة الشرح الكامل على قناتنا على اليوتيوب بالفيديو

وسينتقل بك الموقع إلى واجهه جديدة وتقوم في هذه الواجهة باختيار إعدادات اللغة والقيام ببعض الأشياء لتقديم طلبك والقبول في هذا الموقع وبدا العمل والربح من الإنترنت عن طريق التفريغ الصوتي .

  • أولا عليك اختيار اللغة التي تطرح فيها أو التي تتحدثها بطلاقة “أو اللغة الأم”.
  • ثانيا اختيار اللغة التي سوف تقوم بالترجمة إليها أو التفريغ الصوتي إليها وأنصحك باختيار اللغة الإنجليزية أو الفرنسية كما يمكنك اختيار أي لغة أنت تجيدها.
  • في الخانة التي بعدها يطلب منك الموقع أن تقوم بتصوير فيديو مدته دقيقه او دقيقة حتى يتاكد من انك تجيد اللغه ثم تقوم بارفاقه ورفعه في الموقع.
  • وفي الخانه التي بعدها يطلب منك ايضا الموقع ان تقوم بتصوير فيديو في دقيقه او دقيقتي باللغه العربيه تتحدث فيه عن مكان عيشك اوحيك الذي كبرت فيه وتقوم بوصفه حتى يتاكد من انك تجيد لغتك الام بطلاقه.
  • على المربع للموافقه على الشروط.
  • بعدها تقوم باختيار والضغط على الزر الازرق لارسال طلبك.

وإلى هنا تكون قد طلبت التسجيل في هذا الموقع وسوف يتواصلون معك عبر الايميل حتى يقوموا بتفعيل حسابك وتبدا العمل والربح من الانترنت.

كيفية العمل والربح من موقع rev للتفريغ الصوتي

بعد أن قمت بملء طلبك لتسجيل في هذا الموقع واتبعت جميع الخطوات وتم قبولك وفتح حساب في هذا الموقع الآن ستبدأ العمل والربح من الإنترنت بمعدل واحد دولار كل دقيقة و 60 دولار كل ساعة من موقع rev للتفريغ الصوتي والترجمة.

سيقوم هذا الموقع بإعطائك مجموعة من  الملفات الصوتية والفيديوهات باللغة التي اخترتها مثلا باللغة الإنجليزية وأنت الآن كل ما عليك هو الاستماع والمشاهدة هذه الفيديوهات ثم كتابه محتواها على شكل نص ويقوم الموقع بالدفع لك مقابل كل دقيقة من التفريغ الصوتي ما يعادل واحد دولار أو أكثر.

وحتى تسهل العمل عليك يمكنك الاستعانة ببعض المواقع والبرامج التي تساعد الأشخاص في عملية التفريغ الصوتي وهذه البرامج تقوم بتحويل الفيديوهات والملفات الصوتية إلى كتابه.

البحث عليها في محرك بحث جوجل واختيار الأفضل أو مشاهده فيديوهات حولها في اليوتيوب حتى تعرف أفضلها وان كانت مجانية أم لا.

وهكذا سوف تجد نفسك تقوم بالعمل بسهولة بمساعده هذه المواقع والبرامج وتبدأ أنت أيضا في رحلتك في العمل على الإنترنت وربح المال للمبتدئين من الهاتف أو الحاسوب.

إلى هنا كانت نهاية شرحنا اليوم أتمنى أن يكون واضح وأن تكون قد استفدت من هذه المعلومات القيمة إن كان لديك أي استفسار يمكنك التعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك.

ولا تنسى متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب وأيضا تذكر موقعنا وزيارته بشكل دائم والاشتراك في مجموعتنا على الفيسبوك وستجد كل هذه المواقع موجودة في موقعنا هذا، لأننا نشارك معكم دائما أفضل الطرق للربح والعمل من الإنترنت ومن منزلك فقط.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *