حول موقع ديزاد دولارز Dzdollars.

موقع  ديزاد دولارز Dzdollars, موقع عربي جزائري مختص في العمل عبر الأنترنت وعمل بيزنس أونلاين.

هذا الموقع كان من المفترض إطلاقه منذ سنتين تقريبا لكن تأجل العمل عليه للعديد من الأسباب العملية والشخصية, منها إنشغالنا بالعمل على العديد من المواقع الأخرى وقنوات اليوتيوب وصناعة المحتوى والتسويق للعديد من الخدمات والمنتجات في العديد من الأماكن حول العالم.

حتى تقرر أخيرا إطلاق الموقع في النصف الثاني من سنة 2021 ليكون بمثابة دليل شامل لكل شخص عربي أو يتحدث اللغة العربية بصفة عامة يرغب ببدأ العمل على الأنترنت وإنشاء بيزنس أونلاين.

الهدف الأول من الموقع هو نشر ثقافة العمل عبر الأنترنت وتغيير النظرة الخاطئة وتصحيح المعلومات المغلوطة حول طرق العمل عبر الأنترنت والتي إنتشرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة, وإعطاء المتابعين الطرق الصحيحة والإحترافية لبدأ عمل على الشبكة الإفتراضية وحصد ثمارها في الواقع.

الهدف الأسمى للموقع هو مكافحة البطالة المنتشرة بين الشباب العربي, ومساعدتهم على تحسين دخلهم المادي ولما لا الوصول إلى الإستقلال المادي.

كل هذه الأهداف المسطرة التي يسعى موقع ديزاد دولارز Dzdollars لتحقيقها من خلال الدروس والشروحات سواء كانت مكتوبة أو حتى في شكل فيديوهات على قناتنا على اليوتيوب Dzdollars لايمكن تحقيقها إلا إذا كان المتابع لديه حب وشغف للتعلم وعنده إرادة لتغيير وضعه المادي.

فموقعنا ماهو إلا منصة تعليمية توفر المعلومات وتبسطها وترتبها وتنسقها حتى تكون مفهومة للمتابع ويتمكن من تحقيق أكبر إستفادة منها, لذا لا تتوقع أن تدخل للموقع وتحقق دخل مباشرة فعليك التعلم ومتابعة المواضيع وطرح الأسئلة وتطبيق ماتعلمته حتى تستطيع رؤية النتائج مستقبلا.

الموقع يشرح طرق حقيقية “عالمية” وإحترافية للعمل عبر الأنترنت وسيكون الموقع مقسم للعديد من الأقسام التي يمكنك تصفحها من خلال الواجهة الرئيسية للموقع.

هذه الطرق ستمكنك من تحقيق دخل مادي محترم وحتى الذهاب إلى مستويات أعلى لتصل للإستقلال المادي, بالمقابل فحتى تحقق هذه النتائج عليك الإستثمار في وقتك ونفسك على المدى الطويل والمتوسط لتصل للأهداف المرجوة.

نتمنى لكم تجربة ممتعة وناجحة في تصفح موقعنا.

مع تحيات إدارة موقع ديزاد دولارز Dzdollars.